العدد الثاني من مجلة الرابط - مجلة برمجية شهرية

10
الحمد لله ابتداء وانتهاء وبعد:
يقول الله عز وجل في محكم تنزيله: "إن يعلم الله في قلوبكم خيرا، يؤتكم خيرا"، صدق الله رب العالمين.
لم تزل سنن الله عز وجل جارية في خلقه، ولسوف تزال جارية إلى أن يطوي الله الأرض كطي السجل، لقد رأينا من سعى في الغمرات كيف اصطلى بنارها، ورأينا من سعى في الخيرات كيف رزق من ثمارها.
فكان من جملة ما رأينا هذه المجلة التي بين يديك، فقد طرحناها أول ما طرحناها سعيا في الخير وطلبا للمنفعة العامة، فكان من جزيل نعم الله علينا أن بارك فيها وكتب لها النجاح من أول عدد.
أقبل الإخوة والأخوات على العدد الأول إقبالا شديدا ففاق عدد التحميلات ثلاثة آلاف تحميل في مدة تقل عن عشرين يوما، إضافة إلى الانطباعات الحسنة والآراء الطيبة حول المجلة ومحتواها وتصميمها.
المدهش في الأمر ليس هذا الإقبال الكبير، ولكن المدهش تحول المجلة من رابط بيننا وبين الجمهور إلى انصهار وذوبان، فصرت أجد متعة بالغة في الاشتغال عليها بغرض نفع وإسعاد الإخوة المتابعين، وكذلك هم فقد صاروا يكثفون الرسائل والانطباعات الإيجابية لتحفيزي على مزيد من العطاء، فأقولها اليوم بملىء فِيَّ: المجلة ليست رابطا، بل انصهارا.
انصهار لأنها محت الحدود بين القارىء والكاتب فصارت سعادة كل منهما من صميم سعادة الآخر...
انصهار لأنها لا تستهدف فئة من المبرمجين دون فئة، بل تستهدف الجميع باختلاف توجهاتهم ومستوياتهم..
انصهار لأنها تكلم الناس بلغتهم الأم حول التكنولوجيا، فمحت حدود الجغرافيا ووهم أن العربية لغة من في القبور..
انصهار لأنها قضت على كل كبر وعجب، وفتحت بابها لكل من يريد السعي في المنفعة..

الجديد في هذا العدد الثاني من مجلة الرابط، هو هبوب عدة إخوة أفاضل من سائر بقاع العالم الإسلامي إلى المشاركة والإسهام، فجازاهم الله خيرا أجمعين على جهودهم المباركة ومشاركاتهم الطيبة.
هذا ونسأل الله عز وجل أن يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم، وألا يجعل للنفس ولا للشيطان فيه حظا، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
                                                                                                                                                      

التعليقات

  1. متاااااااااااااابعين بقوة

    ردحذف
    الردود
    1. لنا عظيم الشرف في ذلك أخي الفاضل

      حذف
  2. الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      حذف
  3. الف شكر استاذي أتمنى لك التوفيق

    ممكن طلب صغير ما هي أفضل دورة لتعليم sql server تكون مختصرة وشاملة بالعربي

    ردحذف
  4. لك جزيل الشكر والعرفان يا استاذي العزيز

    متابعين لك اول بأول جزاك الله عنا خير الجزاء ووفقك الى كل خير ان شاء الله

    ولك تحياتي ...

    ردحذف
  5. شكراً جزيلاً لك أخي خالد. جعلها الله في ميزان حسناتك. دمت بكل الود والخير والسلام عليكم ورحمة الله.

    ردحذف
  6. مرحباً ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي الرد في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف
  7. TESTIMONY ON HOW I GOT MY LOAN FROM A GENUINE FINANCE COMPANY LAST WEEK. Email for immediate response: drbenjaminfinance@gmail.com

    I am Mrs,Leores Jazbel by name, I live in United State Of America, who have been a scam victim to so many fake lenders online between November last year till July this year but i thank my creator so much that he has finally smiled on me by directing me to this new lender who put a smile on my face this year 2020 and he did not scam me and also by not deceiving or lying to me and my friends but however this lending firm is BENJAMIN LOAN INVESTMENTS FINANCE (drbenjaminfinance@gmail.com) gave me 2% loan which amount is $900,000.00 united states dollars after my agreement to their company terms and conditions and one significant thing i love about this loan company is that they are fast and unique. {Dr.Benjamin Scarlet Owen} can also help you with a legit loan offer. He Has also helped some other colleagues of mine. If you need a genuine loan without cost/stress he his the right loan lender to wipe away your financial problems and crisis today. BENJAMIN LOAN INVESTMENTS FINANCE holds all of the information about how to obtain money quickly and painlessly via Call/Text: +1(415)630-7138 Email: drbenjaminfinance@gmail.com

    When it comes to financial crisis and loan then BENJAMIN LOAN INVESTMENTS FINANCE is the place to go please just tell him I Mrs. Leores Jazbel direct you Good Luck.......................

    ردحذف