أساطير برمجية - السندباد البحري وبرنامج After Effects

1

وجد السندباد ـ البحار الصغير الشهير ـ قرصا مدمجا على إحدى الجزر، فحمله بين يديه مبتهجا ،وذهب إلى ظهر السفينة قاصدا حاسوبه، كان المسكين يظن أن القرص يحتوي على برنامج أفاست لأن حاسوبه يشتغل دون أنتي فايرس، لكن الصدمة كانت كبيرة جدا، جدا جدا، أكبر مما تتخيلون.
لقد كان القرص يحتوي على تسجيل لحفل زفاف حبيبته ياسمينة من ابن عمها، لم يتحمل المسكين هول الصدمة، فقفز من أعلى السفينة راميا نفسه في البحر فريسة لحيتان القرش.

فظهرت الساحرة الشريرة وهي تضحك بقوة وتصيح: يحيى المونتاج، تعيش الفبركة ! لقد انتهيت من السندباد بفضل الأفتر إفيكت !

التعليقات

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com (skyexperienceloan@gmail.com)

    ردحذف